الأربعاء , 23 أغسطس 2017
أخبار عاجلة

عادات المرأة التي تقتل رغبة الزوج

عادات المرأة التي تقتل رغبة الزوج

اهلا بكم معنا فى موقع توب توداى

ننشر لكم اليوم اعزاؤنا زوار موقع توب توداى عادات المرأة التي تقتل رغبة الزوج

يعتبر الزواج ثمر ونواة بناء الأسر الكبيرة والصغيرة، حيث أن العلاقة الحميمة بين الزوجين تعتبر السبب وراء دعم الخصوبة والنسل لدى المجتمع، ويعرّف السرير بأنه المكان الجميل الذي يستطيع الزوجان قضاء وقت ممتع فيه من خلال العلاقة الحميمة التي بينهما، وقد تنشب بعض الخلافات أو العوامل التي قد تمنع حدوث هذه العلاقة، وتتلخّص فيما يلي:

• يحب الرجل المرأة التي تتصرف بعفوية أثناء الجماع وتعبر عن مشاعرها وأحاسيسها بكل حب وشغف، وعدم التصرّف بهذه العفوية تنفّر الرجل منك.

• عدم التفاعل مع الزوج أثناء الجماع قد يشعره بالملل، ويفقده انجذابه نحوك، كما قد يفقد الزوج رغبته الجنسية عندما يشعر بأن زوجته تصطنع اللذة والنشوة وتبالغ في التمثيل أثناء الجماع.

• كلام المرأة عن عيوبها الجسدية أثناء العلاقة الحميمة، حيث أن من الواجب ألا تلفتي نظر زوجك أثناء الجماع إلى العيوب التي قد تعانين منها مثل الترهلات أو السيلوليت وغيرها، فهذا الخطأ الفادح قد يقتل رغبته في الجماع.

• إن الشعور بعدم الثقة بالنفس لن يساعدك على إغراء زوجك وإثارته. لذا، كوني واثقة من نفسك ومن قدرتك على إغراء زوجك وإشباع رغباته.

• عدم اهتمام المرأة بمظهرها. لذا، ينبغي إزالة الشعر الزائد والاهتمام بمظهرك الخارجي من خلال ارتداء الملابس الداخلية الجذابة قبل ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج.

• وأخيراً، احذري الرفض الدائم لممارسة الجماع مع الزوج، فهذه العادة السيئة ستبعده عنك شيئاً فشيئاً!

Daeera 72153 2 عادات المرأة التي تقتل رغبة الزوج

شكرا لمتابعتكم معنا ونتمني منكم زيارتنا دائما